Everything about صالات الأفراح في الشارقة

Wiki Article

القاعة مقسمة إلى ثلاثة أقسام عازلة للصوت لخلق مساحة أكثر شخصية، وتتوفر على مساحة للرقص، منطقة لتناول الطعام و منطقة للاستقبال.

يتوافر بها جميع الخدمات من إضاءة وصوت واضح ونظافة مثالية وشاشات عرض، بالإضافة إلى أنها من أحسن صالات افراح في عمان التي تقدم الأكلات والأصناف المُعدة بأفضل المكونات الطازجة، كما يتوافر بها مصعد ومدخل لذوي الكراسي المتحركة.

● صالات الافراح ذات مساحات متنوعة ومختلفة بحيث تلائم كافة أنواع المناسبات، وهذه السعات المختلفة جعلتها أكثر رغبة من قبل العرسان لحفلات الزفاف أو لأي مناسبة أخرى.

وهذا الفندق يتميز بموقعه ، فهو يقع بساحل الشارقة، في منتصف المدينة.

بتصفحك لموقع زفاف.نت فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط "كوكيز"

سيهتم أعضاء فريق العمل المحترفين ومنظمي حفلات الزفاف المتخصصين بكل التفاصيل. يمكنك أيضًا الاستفادة من الردهة الواسعة، والتي تعتبر مثالية لفعاليات ما قبل الزفاف، بالإضافة إلى ردهة جميلة، والمجلس.

حيث يتوفر في منتجعات البحرين العديد من صالات وقاعات الأفراح الأنيقة والفخمة للعرائس اللواتي يرغبن بإقامة حفلات زفافهن هناك.

لا يوجد حفلان متماثلان على الإطلاق، حيث إنهم يصممون كل شيء حسب الأذواق الفريدة للعروس والعريس.

شرفة الشاطئ الخاصة بالفندق هي المكان الأكثر سحراً لحفلات الزفاف. فليس هناك مكان أجمل لتبادل الوعود من الإطلالة على مياه الخليج العربي اللازوردية مع غروب الشمس.

هل تبحث عن عروض قاعات افراح في عجمان؟ إليك أحدث العروض وحزم الحفلات في قاعات افراح عجمان.

توفر إدارة الفندق فريقاً مختصاً لتقديم خدمة تنظيم الحفل والحرص على فهم طلبات الزبائن لتقديم أفضل الخدمات لهم، كما يوفر الفندق مساحة خارجية لإقامة الحفلات في الهواء الطلق بإطلالة استكشف ساحرة على أحد أجمل شواطئ عجمان.

بالإضافة إلى الاهتمام بجودة التصوير، وأيضًا الجودة العالية للصوت والإضاءة، وهذا ما جعلها من ضمن أفضل صالات افراح في عمان، كما تقدم أيضًا خصومات وعروض على جميع الاحتفالات.

يعد فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي فندقاً متجدداً وراقي، وهو ملاذ خفي يتمتع بأجواء خضراء خلابة في موقع مميز في المدينة.

وفي هذا المنتجع يوجد قاعتين للأفراح تم تصميمهم على الطراز المغربي، وهم:-

Report this wiki page